ستيفنز تحسم لقب بطولة اوكلاند للتنس

المغرب سبورت9 يناير 2016
ستيفنز تحسم لقب بطولة اوكلاند للتنس

تغلبت سلون ستيفنز على الالمانية غير المصنفة يوليا جورج 7-5 و6-2 لتفوز ببطولة اوكلاند للتنس السبت بعدما أنهت اللاعبة الامريكية يوما طويلا بانتصار يعزز الثقة قبل استراليا المفتوحة.

وحققت المصنفة 30 عالميا – التي تأهلت للدور قبل النهائي سابقا في ملبورن بارك – لقبها الثاني في بطولات المحترفات بعد انتصارها الذي طال انتظاره في واشنطن في أغسطس آب الماضي.

ورغم تفوقها تماما على منافستها الالمانية في المجموعة الثانية تعين على ستيفنز بذل الكثير من الجهد من أجل نيل اللقب، واحتاجت أولا أن تنهي مهمتها في مباراة الدور قبل النهائي التي عطلتها الأمطار ضد المصنفة الأولى عالميا سابقا كارولين وزنياكي بالفوز 6-2 و7-6 في وقت سابق السبت.

وأوقفت مباراة ستيفنز ضد وزنياكي في قبل النهائي الجمعة في ظل تقدم اللاعبة الامريكية المصنفة الخامسة 5-2 في المجموعة الأولى.

وحسمت ستيفنز سريعا المجموعة الأولى لصالحها بعد استئناف اللعب قبل أن تتفوق في الثانية على الملعب الرئيسي لتمهد الطريق أمام انتصارها في وقت لاحق من السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!