رسميا .. كلوب مع ليفربول لثلاث مواسم

المغرب سبورت8 أكتوبر 2015
رسميا .. كلوب مع ليفربول لثلاث مواسم

16:31

توصل نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، لاتفاق رسمي مع المدرب الالماني، يورغن كلوب، لتولي الاخير مهمة تدريب الريدز لثلاثة مواسم الخميس.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، وعلى موقعها الالكتروني، ان كلوب البالغ من العمر 48 عاما، حل مكان الايرلندي بريندان رودجرز، الذي كان النادي قد اقاله الاحد الماضي، بعد قضائه فترة ثلاث مواسم ونصف الموسم، لم يحقق فيها اي لقب يذكر.

وكان الالماني كلوب، قد ترك مهمة تدريب ناديه السابق، بروسيا دورتموند الالماني، في ايار/مايو الماضي، ليتفرغ بعدها منتظرا العرض الانسب من الاندية التي تتمنى ان يقود كلوب تشكيلتها.

وذكرت “بي بي سي” ايضا، ان مساعدي كلوب في بروسيا دورتموند، زيكيلو وبيتر، ضمن الجهاز الفني الذي سيشكله كلوب لقيادة الريدز، حيث كان شون أودريسكول، والذي كان مساعدا لرودجرز، قد ترك النادي في حين تمت اعفاء غاري مكاليستر كمدربا للفريق الأول.

يذكر انه ولهذه اللحظة لم يتم التوقيع رسميا على العقد بين ليفربول وكلوب، بانتظار وصول الالماني في وقت لاحق الخميس لانجلترا حتى يتم استكمال الاجراءات بشكل رسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!