رسميا: الحسين خرجة ينجح في ضم أحد أفضل لاعبي أوروبا إلى المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت17 أبريل 2021
رسميا: الحسين خرجة ينجح في ضم أحد أفضل لاعبي أوروبا إلى المنتخب الوطني المغربي

أكدت مصادر إعلامية أن الدولي المغربي السابق الحسين خرجة، المكلف بالتنقيب على اللاعبين المغاربة بالدوريات العالمية، من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد نجح في إقناع مهاجم فريق ايندهوفن الهولندي محمد إحتاراين بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض أسود الأطلس في وقت سابق.

وكشفت مصادر مطلعة ل” موقع المغرب سبورت”،  أن عميد أسود الأطلس السابق الحسين خرجة، إستطاع أن يتمكن من إقناع المهاجم محمد إحتاراين بحمل قميص أسود الأطلس، وذلك بعدما جالسه وأقنعه بالعدول عن تمثيل طواحين هولندا، ومقابل ذلك حمل قميص بلده الأصلي المغرب، حيث سيكون اللاعب متواجدا رفقة المنتخب أمام منتخب السنغال في اللقاء الدولي الودي المقبل.

وكانت تقارير صحافية أكدت في وقت سابق تراجع محمد إحتاراين عن قرار اللعب لمنتخب هولندا، وبدأ بالتفكير في اللعب للمنتخب المغربي، حيث لم ينجح في التواجد مع المنتخب البرتقالي بسبب اختيارات المدرب.

وكان احتارين قد تعرض لضغوطات من قبل الإعلام الهولندي، بالإضافة إلى الاتحاد الهولندي، الذي مارس بدوره ضغوطات كبيرة على اللاعب من أجل حمل قميص منتخب الطواحين غير أن الحسين خرجة نجح في إقناع النجم المغربي بالانضمام إلى أسود الأطلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!