رسالة مفاجىء من عميد الوداد الرياضي المغربي وليد الكرتي تحسم في مصيره

المغرب سبورت3 أكتوبر 2021
رسالة مفاجىء من عميد الوداد الرياضي المغربي وليد الكرتي تحسم في مصيره

كتب عميد الوداد الرياضي المغربي وليد الكرتي، المنتقل إلى نادي بيراميدز المصري، عبر إنستجرام مساء اليوم الأحد: “بعد سنوات تشرفت فيها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه، وبعد سنوات أهداني فيها الوداد ألقابا عديدة محليا وقاريا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير”.

وأكد أنه دائما ما شعر “بدفء العائلة، وصدق العلاقات الإنسانية، وبروح المجموعة وتلاحمها” داخل جدران الوداد، مؤكدا أن ذلك “ساعدنا على تحقيق أفضل النتائج”.

وتابع: “من الصعب مغادرة ناد بحجم الوداد أعتبره الأفضل محليا وإفريقيا، ومن الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل، من الصعب المغادرة، لكنها سنة الحياة”.

وأردف: “أشكر جمهور الوداد الرائع، فقد كان نعم السند، أشكر بشكل خاص فصيل الوينرز، الذي كان يعرف متى يضغط علينا إيجابيا، ومتى يساعدنا على التحرر من اللحظات الصعبة، وأشكر كل المدربين الذين دربوني في الوداد، فقد استفدت منهم جميعا”.

وأسهب: “أشكر زملائي اللاعبين الذين احتضنوني في بداية مسيرتي مع الوداد، والذين تعلمت منهم أن روح المجموعة وروح العائلة ضرورية في أي مجموعة”.

كما وجه الكرتي شكره لرئيس نادي الوداد سعيد الناصيري “على تعامله الأبوي، وعلى وقوفه معنا داخل الملعب وخارجه”.

وأخيرا، اعتذر دوّن الكرتي: أعتذر  لجماهير الوداد إن خذلتهم يوما أو قصرت في العطاء… الوداد سيظل جزءا مني محفورا في ذاكرتي وفي قلبي. ديما وداد وإلى لقاء قريب بمشيئة الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!