رد من مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل يحسم مصير حكيم زياش

المغرب سبورت20 مارس 2021
رد من مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل يحسم مصير حكيم زياش

أعرب مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، توماس توخيل، عن سعادته بتألق نجمه المغربي، حكيم زياش، في مباراة أتليتكو مدريد الماضية، مؤكدا رضاه عن المستوى الذي قدمه.

وقال توخيل في تصريح صحافي عقب المباراة إنه لاعب متمرس وله تجربة مع أياكس في دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن زجه باللاعب في التشكيلة الأساسية، كان لما قضاه مع الفريق الهولندي في الأبطال، إلى جانب إجادته اللعب أمام الأندية الإسبانية.

وتابع المدرب في التصريح الذي تناقلته تقارير صحافية إنجليزية: “إنه يعاني قليلا مع أسلوبنا، يحتاج للتكيف وأن يكون أكثر ثقة مع الكرة إلى جانب إيجاد الإيقاع.. لكنني سعيد للغاية، إنه لاعب محل ثقة”.

وواصل: “زياش لاعب مجتهد يعمل على تجاوز حدوده، أنا سعيد لأنه كان قادرا على إكمال الانتقال مع كاي وتيمو، شارك الثلاثة جميعا وكان هدفا ممتعا وحاسما”.

وغير زياش الانتقادات لتهاني وإشادات بعد لقاء أتلتيكو مدريد، الأربعاء الماضي، متمكنا من مصالحة الشباك، بعد صيام امتد من شهر نونبر الماضي وبهد هو الأول له مع المدرب الألماني، توماس توخيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!