خطوة مهمة من جماهير الوداد الرياضي قبل موقعة الأهلي المصري

المغرب سبورت12 أكتوبر 2020
خطوة مهمة من جماهير الوداد الرياضي قبل موقعة الأهلي المصري

دعت جماهير الوداد الرياضي المغربي، إلى ضرورة رص الصفوف ودعم لاعبي الفريق الأحمر من أجل الظهور بشكل قوي أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، منتصف الشهر الحالي بالدار البيضاء.

وخرجت جماهير الوداد الرياضي عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إلى دعوة كافة الوداديين من لاعبين ومكتب مسير وجماهير، إلى الابتعاد عن الانتقادات السلبية والتركيز على مباراة الفريق الأحمر ونادي الأهلي، لما تكتسيه من أهمية.

وأكدت الجماهير الودادية أن ضياع الدوري المغربي للمحترفين هذا العام، لصالح الغريم التقليدي الرجاء الرياضي في آخر دورة من البطولة، لن يكون له تأثير على الفريق في دوري أبطال أفريقيا، لأن النادي الأكثر تتويجا في المغرب متعود على الفوز بهذه المسابقة، والحامل لرقمها القياسي.

وتنتظر جماهير الوداد الرياضي، من فريقها الظهور بشكل قوي أمام الأهلي المصري من أجل التكفير عن ضياع درع البطولة الوطنية المغربية بسذاجة في الدورات الأخيرة، مشيرة أن لا مستحيل أمام فريق من حجم وقيمة الوداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!