حلم مدافع الأهلي المصري المغربي بدر بانون يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت10 مايو 2022
حلم مدافع الأهلي المصري المغربي بدر بانون يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأكد رسميا غياب مدافع الأهلي المصري، المغربي بدر بانون عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إجراؤه بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء في ال20 من الشهر الجاري، و ذلك في حال تأهل الفريق الأحمر على حساب وفاق سطيف الجزائري.

وكشفت مصادر مصرية أن الطاقم الطبي للنادي الأهلي منح بانون 45 يوماً إضافية لمنحه الفرصة الكافية للتعافى واستعادة فورمته الفنية والبدنية، رغم تحسن حالته في الفترة الأخيرة.

وطالب رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أحمد أبو عبلة، من بانون العودة للقاهرة خلال الأيام المقبلة، للخضوع لفحوصات جديدة بعدما أظهرت الفحوصات التى أجراها فى المغرب تحسن حالته بنسبة 70%.

و لا يستعجل النادي المصري عودة بانون للمنافسة و خوض المباريات، إذ يضع صحة و سلامة اللاعب في المرتبة الأولى، على غرار ما وقع مع اللاعب أحمد نبيل كوكا، الذى غاب أيضا 45 يوماً عن الفريق بعد تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا، ثم بدأ يعود للتدريب بشكل تدريجي، ودخل قائمة المباراتين الاخيرتين لنادي القرن دون أن يشارك في أية دقيقة.

وغاب السلطان بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي منذ إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، و ذلك خلال تواجده مع المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، لتتدهور حالته الصحية بسبب توابع و مضاعفات الفيروس التاجي، و فرض عليه الخضوع للعديد من الفحوصات الطبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!