حكيم زياش يستسلم للضغوطات ويقبل بقرار وحيد حليلوزيتش قبل مباراة الولايات المتحدة الأمريكية

المغرب سبورت18 مايو 2022
حكيم زياش يستسلم للضغوطات ويقبل بقرار وحيد حليلوزيتش قبل مباراة الولايات المتحدة الأمريكية

استسلم الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، لضغوطات الإعلام والصحافة، والمحيطين به، وكذلك زميله السابق نصير مزراوي ظهير نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث سيجالس المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش لتذويب حالة الخلاف البسيط بين الطرفين.

و رحب مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي باللقاء مع الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش، بعد تدخل العديد من الأطراف في هذه القضية، بعدما رفض ذلك في ذلك في وقت سابق.

ومن المنتظر أن يلتقي وحيد حليلوزيتش بالدولي المغربي حكيم زياش في العاصمة الإنجليزية لندن قبل إعلان وحيد عن لائحة أسود الأطلس استعدادا لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية، لكن تواجد زياش بها يبقى رهينا بمدى تفاعله مع الدعوة التي ستوجه له.

وستحمل الأيام القليلة المقبلة خبرا سارا للجماهير المغربية التي ظلت تنادي بإعادة نجم تشيلسي للمنتخب الوطني، حيث باتت عودته للفريق الوطني المغربي مسألة وقت لا أقل ولا أكثر.
وسبق وأن رفض مهاجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش اللقاء بوحيد حليلوزيتش، بعدما قرر إعتزال اللعب دوليا في وقت سابق.

وغاب زياش عن المنتخب الوطني المغربي، ولم يساند المنتخب الوطني في كل المباريات الأخيرة التي لعبها ولو  عبر تدويناته كما فعل العديد من اللاعبين المبعدين عن النخبة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!