حكيم زياش يرفض العودة للمنتخب الوطني المغربي ويطلب بحضور فوزي لقجع ورحيل وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت19 مايو 2022
حكيم زياش يرفض العودة للمنتخب الوطني المغربي ويطلب بحضور فوزي لقجع ورحيل وحيد حليلوزيتش

أفادت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي إشترط إقالة مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، لعودته إلى المنتخب المغربي، كما إشترط اللاعب أن يأتي رئيس الجامعة فوزي القجع لزيارته.
وكان موقع المغرب سبورت قد أكد بأن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش رفض العودة إلى المنتخب الوطني المغربي، في الإجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد الثلاثاء الماضي، بعد تدخل العديد من الأطراف في هذه القضية.
ورفض حكيم زياش أيضا الجلوس على طاولة الحوار مع مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أو أي طرف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلا بعد الموافقة على شروطه.
وتمكن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، في الآونة الأخيرة من الوفاء بوعده للمغاربة فيما يتعلق باللاعبين المستبعيدن من تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.
ونجح لقجع في إقناع المدرب وحيد خليلوزيتش، في آخر إجتماع عقده معه، لطي صفحة النزاع مع اللاعبين خاصة نصير مزراوي، وحكيم زياش.
ووافق المدرب البوسيني على شروط لقجع ليضمن إستمراره في تدريب المنتخب المغربي، والمشاركة معه في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!