حقيقة الصلح بين حكيم زياش والمدرب وحيد حاليلوزيتش وعودته للمنتخب الوطني المغربي

حقيقة الصلح بين حكيم زياش والمدرب وحيد حاليلوزيتش وعودته للمنتخب الوطني المغربي

نفت مصادر إعلامية في المغرب ما تردد عن الصلح بين مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، ولاعبه المستبعد من قائمة أسود الأطلس حكيم زياش، جناح نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية، اليوم الثلاثاء 8 مارس/ آذار، إنها تواصلت مع مصدر مُقرب من اللاعب السابق للمغرب حسين خرجة، ونفى لهم ما تردد عن توسط خرجة بين زياش وحاليلوزيتش للصلح.

وقال المصدر إن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يكلف حسين خرجة بالاتصال باللاعب حكيم زياش، مفسرا ذلك بأن الاتحاد المغربي يمثل مؤسسة لها رئيس وأعضاء وإداريون، قبل أن يردف: “لحد الآن، الأمور ما زالت على حالها، قد تكون هناك اتصالات قادمة من بعيد ومن أطراف متعددة، ولكن ليس الآن”.

وأضاف المصدر: “لو افترضنا أن خرجة اتصل بزياش، فمن المؤكد أن الأخير سيخرج بتدوينة يحدد فيها موقفه”، مشيرا إلى سابق تأكيد رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع أن مشكلة حكيم زياش مع حاليلوزيتش ستُحل في الوقت المناسب، قبل أن يختتم حديثه قائلا: “لقجع لن يسافر حاليا إلى لندن لمقابلة اللاعب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!