جوفنتوس ينتظر عودة بوغبا بفارغ الصبر

المغرب سبورت21 أكتوبر 2015
جوفنتوس ينتظر عودة بوغبا بفارغ الصبر

09:38

من الصعب التسليم بان مستوي الاداء المحبط للاعب الفرنسي بول بوغبا هو السبب او احد الاسباب وراء البدايه….

السيئه لنادي جوفنتوس في الموسم الحالي ، ولكن كثيرين يرون ان فريق السيده العجوز يتعين عليه الصبر لحين استعاده اللاعب لمستواه العالي المعهود.

ولكن المؤكد ان بوغبا يعاني في الموسم الحالي من بعض المواقف التي تشير لسوء الحظ والتي كان احدث حلقاتها هي السطو علي منزله بعد التعادل السلبي لفريقه مع مضيفه إنتر ميلان فيالدوري الإيطالي امس الاول الاحد.

وعاد بوغبا الي تورينو في ساعه مبكره من صباح امس الاثنين ليكتشف سرقه تشكيله من الساعات والحلي اضافه لمجموعه من افضل ملابسه.

وغم القيمه العاطفيه التي تحمله بعض هذه المسروقات بالنسبه للنجم الفرنسي الدولي لن يعاني بوغبا من اي مشاكل ماليه لتعويض هذه المسروقات بمقتنيات اخري في ظل الراتب الكبير الذي يتقاضاه والذي يبلغ 5ر4 مليون يورو (1ر5 مليون دولار) .

ولكن بوغبا سيعاني علي الارجح بشكل كبير لاستعاده مستواه العالي الذي جعله احد ابرز اللاعبين المطلوبين في سوق انتقالات اللاعبين.

وقال مارشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الايطالي الفائز بلقب كاس العالم 2006 ، والذي قاد جوفنتوس للفوز بخمسه القاب في الدوري الايطالي ان مشكله بوغبا تتمثل في نقص الخبره.

ويقضي بوغبا حاليا موسمه الرابع في صفوف جوفنتوس لكنه اصبح مطالبا بالتاكيد علي انه قائد للفريق خاصه بعدما رفض جوفنتوس عروضا تردد انها اقتربت من 100 مليون يورو (113 مليون دولار) لضم اللاعب في صيف هذا العام.

كما حرص جوفنتوس علي منح بوغبا القميص رقم 10 الذي كان يرتديه النجم الارجنتيني الكبير كارلوس تيفيز قبل عودته للعب في الدوري الارجنتيني كما كان يرتديه من قبل كل من النجمين الكبيرين اليساندرو دل بييرو والفرنسي ميشال بلاتيني ولكن المقارنه كانت مزعجه للغايه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!