جواد الياميق يصدم جماهير الوداد ويختار الفريق الذي سيلعب له

المغرب سبورت6 فبراير 2016
جواد الياميق يصدم جماهير الوداد ويختار الفريق الذي سيلعب له

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف :

بعد أن ظل على مدار الموسم الحالي محط اهتمام العديد من الفرق المغربية ، خاصة الجيش الملكي والوداد الرياضي ، خرج لاعب المنتخب الوطني المغربي وفريق اولمبيك خريبكة ، مفندا كل الأخبار التي ربطته بالوداد الرياضي السنة القادمة معتبرا، أن مسالة مغادرة اولمبيك خريبكة غير واردة في الظرفية الحالية التي يمر منها فارس الفوسفاط ، بالنظر إلى ضرورة إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية التي بصم عليها الفريق خلال الشطر الأول من الدوري المغربي ، والتي جاءت على غير ما كان عليه الفريق السنة الماضية حينما توج وصيفا للدوري المغربي ، الذي فازت به الوداد الرياضي.

وأكد جواد اليميق أن مسالة مغادرة فريقه ستكون نحو أوروبا ، بعد توصله بعروض من دول أوربية كالبرتغال ، لكنه فضل البقاء موسم أخر مع ألاولمبيك ، ويشارك مع فريقه في دوري أبطال إفريقيا هذه السنة ، كما اعتبر أن تجربته التي خاضها مع المنتخب المحلي منحته الكثير من التجارب التي قد تفيده في حياته الكروية مستقبلا.

جدير بالذكر أن جواد اليميق ابن مدرسة اولمبيك خريبكة قد تألق بشكل ملفت للغاية برواندا رفقة المنتخب المحلي ما جعل الجميع يوجهون أنظارهم صوب الموهبة الجديدة بالدوري المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!