جماهير النصر تنتفض وهذه حقيقة كورنتيانز البرازيلي في التعاقد مع المغربي حمد الله

المغرب سبورت2 نوفمبر 2021
جماهير النصر تنتفض وهذه حقيقة كورنتيانز البرازيلي في التعاقد مع المغربي حمد الله

أطلقت جماهير نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأحد، حملة للمطالبة بتجديد عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب العالمي، بعدما تصدر هاشتاج (تجديد حمدالله مطلب)، التريند بموقع تويتر في المملكة العربية السعودية.
ونشر جمهور النصر الكثير من التغريدات في ذلك الهاشتاج؛ وأرفق صورا للنجم المغربي حمدالله وهو يقبل قميص النصر ويوجه التحية الكبيرة للجماهير وغيرها من الصور والفيديوهات المميزة له رفقة العالمي.

واتفق معظمهم على أن التجديد لحمدالله أمر يفترض أن يكون خارج النقاش من الأساس مع ضرورة استمراره والحفاظ عليه وعدم التفريط فيه.

وأكدت الجماهير المتافعلة على تويتر أن مجرد التفكير في عدم التجديد للنجم المغربي كارثة وجريمة لا تغتفر، حيث طالبت الجماهير، مسلي آل معمر رئيس النصر بحل مشاكل النادي، وتجديد عقد أفضل “مهاجم بالدوري” لأنه من الصعب تعويضه وحتى لا يندم العالمي.

وبدأت مفاوضات التجديد بين الإدارة واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لم تصل إلى أي جديد، في ظل اختلاف وجهات النظر بين الطرفين.

ومن جهة أخرى أشارت بعض الأخبار رغبة جماهير كورنتيانز البرازيلي في التعاقد مع المغربي حمد الله وضمه للفريق، حيث نشرت صوره بقميص النادي داعين إدارة النادي إلى ضمه بعدما شارف عقده مع الفريق السعودي على نهايته وقد لا يتم الإتفاق بين إدارة النادي واللاعب لتجديد له.

جماهير النصر تنتفض وهذه حقيقة كورنتيانز البرازيلي في التعاقد مع المغربي حمد الله

وينتهي عقد حمدالله مع النصر بختام الموسم الجاري، مما يعني أنه يحق له التفاوض والتوقيع لأي ناد في يناير/ كانون الثاني المقبل، وفقا للوائح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!