تفاصيل جديدة تحسم في إنتقال مهاجم الرجاء الرياضي سفيان رحيمي للأهلي

المغرب سبورت2 أغسطس 2021
تفاصيل جديدة تحسم في إنتقال مهاجم الرجاء الرياضي سفيان رحيمي للأهلي

كشفت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أنه رغم ارتباط اسم اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء الرياضي بالانتقال للأهلي المصري منذ فترة، غير أن هناك أكثر من عامل أجّل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأكدت الصحيفة أن رحيمي ليس الخيار الأول لتدعيم الهجوم، حيث يوجد لاعبون قبله في القائمة، أبرزهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة النسور الخضر تُصعّد من طلباتها للاستغناء عن رحيمي، خاصة بعد انتهاء الأزمة المادية عقب بيع مالانغو نجم الفريق للشارقة الإماراتي مقابل 4 ملايين دولار وبالتالي أصبح ملف بيع رحيمي ليس أولوية داخل النادي.

واختتمت الصحيفة بالقول أن إدارة الرجاء تُمني النفس للفوز بالبطولة العربية، لاسيما بعد وصول الفريق للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 21 غشت الجاري أمام الاتحاد السعودي، حيث أنه في حالة تتويج القلعة سيحصل النادي على 6 ملايين دولار بالإضافة إلى أن مبلغ بيع مالانغو قد ينهي أزمة النادي، بينما يحصل النسور على 2 ونصف مليون دولار حال حصولهم على المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!