تغييرات كبيرة بعرين الأسود وثمانية لاعبين بارزين لا يغيرهم وحيد حليلوزيتش بالمنتخب

المغرب سبورت15 سبتمبر 2021
تغييرات كبيرة بعرين الأسود وثمانية لاعبين بارزين لا يغيرهم وحيد حليلوزيتش بالمنتخب

كشفت تقارير صحافية عن أسماء اللاعبين الذين حضروا مع منتخب “أسود الأطلس” منذ تعيين فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، للمدرب حاليلوزيتش، وفي مقدمتهم يأتي الحارسين، ياسين بونو، المتألق مع فريق إشبيلية الإسباني وزميله، منير المحمدي، حارس مرمى فريق هاتاي سبور التركي، بالإضافة إلى مدافع وولفرهامبتون الإنكليزي رومان غانم سايس.

وهناك الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بالإضافة إلى عادل تاعرابت لاعب بنفيكا البرتغالي، وسليم أملاح جناح فريق ستاندار دو لييج البلجيكي، وأيضا سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، ثم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني.

ومنذ تعيين حاليلوزيتش مدرباً للمنتخب المغربي أجرى الكثير من التغييرات في القائمة، إذ جرب عددا من اللاعبين، لكنه حرص دوماً على استدعاء 8 عناصر، وذلك لإيمانه بقدرتهم على تقديم الإضافة لمنتخب المغرب، الذي يسعى لضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكذلك المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في الكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!