تعرف على تفاصيل حسم الناصيري لصفقة لكحل وأسباب تفضيله الوداد على أندية أخرى

المغرب سبورت14 أكتوبر 2020
تعرف على تفاصيل حسم الناصيري لصفقة لكحل وأسباب تفضيله الوداد على أندية أخرى

تفوق سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي على مجموعة من الأندية المغربية والخليجية التي كانت تود التعاقد مع مهاجم المغرب التطواني السابق أيوب لكحل، وذلك بإيعاز من والده الذي أبدى رغبة كبيرة في لعب ابنه للقلعة الحمراء.

ونلقى المهاجم أيوب الكحل كان العديد من العروض الوطنية، من أندية الرجاء الرياضي، ونهضة بركان، لكن والده وهو في نفس الوقت وكيل أعماله أصر على التحاق إبنه بالوداد، ليكون الإبن الثاني من عائلة لكحل الذي يلعب للوداد بعد أخوه ياسين.

وخاض الناصيري رئيس الوداد الرياضي معركة مراطونية من أجل التوقيع له وإقناعه باللعب للفريق الأحمر على حساب الغريم التقليدي الرجاء الرياضي، الذي كان يمني النفس بأن يكون خليفة أحداد في خط الهجوم للنادي الأخضر الموسم المقبل.

وأبدى اللاعب نفسه حماسا كبيرا من أجل التوقيع للوداد واللعب في صفوف الفريق الأحمر، حيث رفض مناقشة باقي العروض الأخرى التي توصل بها، بعدما راجت أخبار عديدة بقرب توقيعه لفريق الرجاء، لكن رغبة اللاعب وحماسه، و موقف ابيه حسما كل شيء لصالح الوداد في صفقة أحد أبرز لاعبي البطولة الوطنية المغربية.

وأتفق رئيس الوداد الرياضي مع اللاعب التطواني على عقد سيربط الطرفين لأربع سنوات، بمبلغ مالي وصل إلى 350 مليون سنتيم، فيما سيحصل الفريق التطواني أيضا على نسبة 25 في المئة في حالة احترافه مستقبلا، و 50 مليون سنتيم في حالة تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا وكان مشاركا في تشكيل القلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!