تصريح مفاجىء من حسين خرجة بخصوص أشرف حكيمي

المغرب سبورت19 نوفمبر 2020
تصريح مفاجىء من حسين خرجة بخصوص أشرف حكيمي

تحدث الدولي المغربي السابق حسين خرجة لموقع توتو ميركاتو ويب في حوار حصري عن امور عديدة بخصوص الكرة الإيطالية، ومن بين المواضيع التي تطرق لها اللاعب السابق لأندية إنتر، روما وجنوة : الوافد الجديد على نادي مدينة ميلانو أشرف حكيمي حيث صرح :

” شاهدته أيضًا مع المنتخب المغربي. لقد سجل، لقد تعامل المنتخب الوطني بشكل جيد مع المباراة، لم تكن متعبة بشكل خاص. أتمنى أن يقدم أشرف للإنتر ما وقع معه النيرازوري من أجله. إنه لاعب قوي. أحيانًا لا يجده زملاؤه في الوقت المناسب، وعليهم التأقلم معه والعكس صحيح .”.

يذكر أن أشرف حكيمي وصل يوم أمس لميلانو بعد خوضه لمباريتي إقصائيات كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي.

وعن أشرف لزعر صرح أنه يقدره كشخص وأنه بمثابة أخ بالنسبة له، كما أنه منزعج من عدم تواجده في أحد الاندية الإيطالية نظرا لإمكانياته الكبيرة، متمنيا أن يسترجع إمكانياته، كما عبر عن سعادته بعودة لزعر لصفوف المنتخب الوطني.

وتحدث حسين خرجة أيضا عن الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث أعجب كثيرا بما يقدمه مفاجأة الكالشيو هذا الموسم نادي ساسولو ثالث ترتيب السيري أ. كما أكد أن نادي يوفنتوس سيعاني هذا الموسم في طريقه للظفر بلقب الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!