تصريح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخصوص مواطنه فيكتور جوميز يثير الجدل وجماهير الوداد تحذر من الشبهات في نهائي دوري الأبطال

المغرب سبورت24 مايو 2022
تصريح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخصوص مواطنه فيكتور جوميز يثير الجدل وجماهير الوداد تحذر من الشبهات في نهائي دوري الأبطال
أشاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بمواطنه فيكتور جوميز حكم مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، يوم الإثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي خلق نوعا من التشنج وإثارة الشبهات في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأطلقت جماهير الوداد الرياضي وسما تحذيريا على منصات التواصل الاجتماعي تحذر فيه من الحكم الجنوب أفريقي والعلاقة التي تجمعه مع مدرب الأهلي المصري، ما قد ينتج عنه منح الحكم امتيازات كبيرة للفريق المصري في نهائي دوري الأبطال.
وقال موسيماني عبر حسابه على “تويتر”: “اعتدت على انتقاد فيكتور جوميز، لكن منذ وقت طويل وأنا من أكثر المعجبين به وهو يعلم ذلك”.
وأكد: “أمنح جوميز الاحترام الذي يستحقه وهو حاليا الحكم الأول في القارة. انتهيت الان من مشاهدة مواجهة الوداد أمام بترو أتليتكو، والطريقة التي أدار بها المباراة تماما كما أدار لقاء السنغال أمام مصر”.
وأتم: “أرى أن جوميز يستحق وسام إيكهامنجا -وسام شرف في جنوب أفريقيا يقدم من رئيس البلاد- وأيضا مساعده زاخولي سويلا”.
يذكر أن موسيماني لا يرتبط بعلاقة جيدة مع جوميز منذ تدريبه فريق صن داونز وكثيرا ما انتقد قراراته في المباريات التي أدارها بدوري جنوب أفريقيا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!