تسريح اللاعب عبد الإله مدكور إلى فريق أنجي الفرنسي

المغرب سبورت11 مايو 2022
تسريح اللاعب عبد الإله مدكور إلى فريق أنجي الفرنسي

أكدت “هسبورت” من مصدر مسؤول عن المكتب المديري للفريق “الأخضر”، أن الأخير قد قطع أشواطا كبيرة في المفاوضات مع مسؤولي نادي أنجيه الفرنسي قبل أشهر، وبالضبط خلال الحقبة التي كان فيها البلجيكي مارك فيلموتس مدربا لـ”النسور”، غير أن الرجاء فضل أن تبقى الأمور في سرية تامة إلى حين نهاية كل التفاصيل واختيار الوقت المناسب للإعلان عن ذلك.

توصل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة أنيس محفوظ، إلى اتفاق شبه نهائي مع مسؤولي نادي أنجيه الفرنسي، يقضي بتسريح اللاعب عبد الإله مدكور إلى الفريق الفرنسي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في انتظار إنهاء بعض التفاصيل الخاصة بحسم الصفقة بشكل رسمي.

وحسب المصادر نفسها، فإن الفريق “الأخضر” يُنتظر أن يستفيد من قيمة مالية تُناهز المليار سنتيم، مقابل تسريح مدكور للنادي الفرنسي، في حين تنتظر الجماهير الرجاوية الإعلان الرسمي من المكتب المسير للنادي.

وتلقى المكتب المسير للرجاء انتقادات لاذعة من محبي الفريق “الأخضر”، بسبب تسريحه لأهم ركائز الفريق، على غرار سفيان رحيمي وبين مالانغو، دون التعاقد مع أسماء قادرة على تعويض من غادر “القلعة الخضراء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!