تدخل بانون حاسم..الأهلي المصري يحسم في توقيع مهاجم الرجاء الرياضي

تدخل بانون حاسم..الأهلي المصري يحسم في توقيع مهاجم الرجاء الرياضي

وافقت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم على مناقشة العروض الاحترافية التي توصل بها اللاعب سفيان رحيمي خلال الفترة الأخيرة.

ووفق مصدر مطلع فإن إدارة الفريق الأخضر، وباتفاق مع اللاعب سفيان رحيمي ووكيل أعماله، سيجرى مناقشة العروض الاحترافية بجدية كبيرة خلال الفترة المقبلة، وأنه سيتم عقد اجتماع للحسم في الأندية المهتمة ومفاوضتها بشكل مباشر، مضيفا أن هناك إجماع بعدم التسرع إلى غاية نهاية بطولة كأس العرب للمنتخبات المقررة بقطر خلال شهر دجنبر المقبل، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته أن الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، في مقدمة الأندية العربية التي أبدى استعداده لبدء المفاوضات بخصوص سفيان رحيمي للحصول على خدماته الموسم المقبل، مشيرا إلى أن نادي الأهلي اتصل بشكل مباشرة باللاعب رحيمي إلا أن الأخير طالب بالتواصل مع إدارة ناديه، قبل أن يرحب بالفكرة.

وأشار المصدر ذاته أن المدافع بدر بانون يلعب دور الوسيط في المفاوضات، بعدما أثنى كثيرا على زميله السابق، وأكد لإدارة ناديه الأحمر أن سفيان رحيمي سيفيد خط هجوم نادي الأهلي، خاصة أنه هناك احتمال كبير مغادرة محمود عبد المنعم كهرباء بسبب مشاكله الكثيرة مع إدارة ناديه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!