بيليجريني: فقط ميسي ورونالدو أفضل من أجويرو

المغرب سبورت5 أكتوبر 2015
بيليجريني: فقط ميسي ورونالدو أفضل من أجويرو

14:00

عاد المدير الفني لمانشستر سيتي “مانويل بيليجريني” للإشادة بنجمه الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو”، بعد عودته القوية للتسجيل أمام نيوكاسل يونايتد، في مباراة أول أمس السبت، التي شهدت توقيعه على خمسة أهداف دفعة واحدة.

وهذه المرة، أصر المدرب التشيلي على أنه لا يوجد أفضل من الدولي الأرجنتيني سوى الثنائي الأفضل عالميًا “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”، وفي هذا الصدد قال مدرب ريال مدريد الأسبق للصحفيين “بعد ظهوره بهذا المستوى أمام نيوكاسل، أستطيع القول بأنه وصل إلى القمة، وسبق لي أن قلت أنه أفضل لاعب في العالم بعد رونالدو وميسي، والآن أكرر نفس الجملة مرة أخرى”.

“الشيء المهم بالنسبة لنا، هو مواصلة التحسن كفريق واحد، إننا نريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وبالطبع نتمنى الحصول على دوري أبطال أوروبا، وأود القول بأنني سعيد لوجود لاعب رائع ومتميز مثل ألكون معنا، فهو لاعب مهم ودائمًا يصنع الفارق لنا في الأوقات الحاسمة”.

وبالفوز الذي حققه السيتي على نيوكاسل يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، يكون بيليجريني ورجاله قد عادوا إلى الصدارة بوصولهم للنقطة الـ18، بفارق نقطتين عن جارهم “مانشستر يونايتد”، الذي تجرع من كأس الهزيمة على يد آرسنال بثلاثية نظيفة أمس الأحد في قمة الأسبوع الثامن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!