بيع الركائز يهدد كرسي رئاسة سعيد الناصيري للوداد الرياضي

المغرب سبورت30 يوليو 2021
بيع الركائز يهدد كرسي رئاسة سعيد الناصيري للوداد الرياضي

يبدوا أن رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، أضحى في فوهة بركان، بعدما تناسلت أخبار عديدة عن خروج ركائز الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي، للاحتراف بالدوريات الخليجية.

وربطت جماهير الوداد الرياضي خروج اللاعبين الجيدين من الفريق الأحمر بخروج الناصيري من بنجلون، وتنحيه عن رئاسة النادي، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، بسبب سوء تدبيره لصفقات عديدة، الأمر الذي سيدفعه لبيع أهم لاعبي الفريق.

وتطالب جماهير الوداد الرياضي الإبقاء على ركائز الفريق الأحمر والإقدام على انتدابات في مراكز الخصاص الذي يعاني منه الفريق على مستوى الهجوم والأجنحة، حيث إن فشل الناصيري في تحقيق هذا المطلب قد يعجل برحيله وخروجه من رئاسة النادي.

وسيعيش سعيد الناصيري صيف التحدي هذا العام، حيث تنتظره العديد من المهام التي يجب عليه إنجازها، بدءا بالتعاقد مع مدرب جديد أو التجديد لتونسي فوزي البنزرتي، ثم إنهاء مشاكل الديون المتراكمة على النادي، ثم التجديد لأهم لاعبي الفريق، والقيام بانتدابات جديدة لدعم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الوداد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!