بوروسيا دورتموند الألماني يحدد خليفة مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

المغرب سبورت16 أكتوبر 2021
بوروسيا دورتموند الألماني يحدد خليفة مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

أفاد تقرير صحفي ألماني، اليوم الأربعاء، ببدء بوروسيا دورتموند التفكير في خليفة مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

وارتبط اسم هالاند (20 عامًا) بالرحيل عن دورتموند في الصيف المقبل، حيث يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو، وهناك رغبة من عمالقة أوروبا في ضمه.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن دورتموند لن يستطيع إثناء هالاند عن الرحيل في ظل الاهتمام الذي يلقاه من أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، وبناء عليه بدأ البحث عن بديل.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي سيباستيان هالر، مهاجم أياكس، يعتبر البديل الأول لهالاند في دورتموند، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه الهولندي سواء في الدوري أو دوري الأبطال.

كما يعد الألماني كريم أديمي، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، من العناصر المطلوبة في دورتموند، ولكن أيضًا في أندية أكبر، وهو ما سيمثل صعوبة في ضمه.

وقد تحدث إيريك تين هاج، مدرب أياكس، عن اهتمام دورتموند بهالر بالفعل، وقال: “لا أعرف خطط دورتموند، ولكن بالنظر إلى مستوى سيباستيان، لا أستبعد أن يكون لاعبًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم، كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون مكلفًا للغاية”.

وتعاقد أياكس مع هالر، في يناير الماضي، مقابل 22.5 مليون يورو، من وست هام، ويمتد تعاقده حتى صيف 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!