بلاغ نادي سريع واد زم بخصوص انتقال البحراوي إلى الوداد الرياضي.

المغرب سبورت15 أكتوبر 2020
بلاغ نادي سريع واد زم بخصوص انتقال البحراوي إلى الوداد الرياضي.

بلاغ إدارة سريع وادي زم بخصوص اللاعب ابراهيم البحراوي، حيث أصدر المكتب المسير لنادي السريع بلاغا يوضح فيه موقفه من المغالطات التي نشرها أحد المواقع الإلكترونية المغربية، بخصوص انتقال البحراوي إلى الوداد الرياضي.

“إن نادي سريع وادي زم لكرة القدم، إذ يعبر عن استغرابه الشديد لما جاء في موقع البطولة بتاريخ 15 أكتوبر 2020 , كون النادي طلب مبلغا إضافيا لإتمام صفقة اللاعب ابراهيم البحراوي ،من نادي الوداد البيضاوي ، ولتوضيح الأمور اللاعب ،تلقى عروضا من العديد من الأندية الوطنية ،ومن خارج المغرب.

وترك الإختيار للاعب البحراوي بتشاور تام مع المكتب المديري للنادي ، والتذكير لم يناقش النادي الأمور المادية مع أي ناد كان .

وإلى حد كتابة هذا البلاغ التوضيحي ، وما جاء في موقع البطولة ،يعد عملا بخيسا ، ومغرضا ،نعي معناه والغاية منه، باعتبار أن المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم ،مشهود له بالكفاءة والنزاهة ،ويعتبر مرجعا في حسن التدبير ونظافة اليد ،وقد باشرت اللجنة القانونية للنادي إجراءات رفع دعوى قضائية بالمدون المذكور ،والموقع الذي نشر الخبر .”*

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!