بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل الحسم في لائحة المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت1 نوفمبر 2021
بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل الحسم في لائحة المنتخب الوطني المغربي

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بلاغ رسمي، أنها ستعمل على نقل وقائع الندوة الصحافية المذكورة مباشرة من مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على موقعها الرسمي، وعلى قناتها بمنصة اليوتيوب وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك والتويتر، وذلك يوم الخميس 04 نونبر بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

ويستعد المنتخب الوطني المغربي، لملاقاة نظيره السوداني يوم الجمعة 12 نونبر 2021، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما اختار منتخب سقور الجديان السوداني المغرب لاستقبال الأسبود، نظراً لعدم توفره على ملعب يستجيب لمعايير الفيفا.

ويلعب المنتخب الوطني مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم قطر 2022، ضد غينيا كوناكري، يوم الثلاثاء 16 من الشهر ذاته، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً، وذلك برسم الجولة السادسة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني قد ضمن تأهله إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما انفرد بصدارة المجموعة التاسعة، بما مجموعه 12 نقطة، متقدما بثمان نقاط على غينيا بيساو صاحب المركز الثاني، في المقابل يحتل منتخب غينيا كوناكري المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة واحدة عن متذيل الترتيب السودان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!