بعد تدوينته المثيرة للجدل، الجماهير المغربية تنقلب على هداف النصر حمد الله

المغرب سبورت2 أكتوبر 2020
بعد تدوينته المثيرة للجدل، الجماهير المغربية تنقلب على هداف النصر حمد الله

فوجئت الجماهير المغربية، بصورة نشرها حمد الله عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وهو يرتدي قميص ناديه “النصر السعودي”، مرفقة بتعليق” كن سعيدا”.

واعتبرت الجماهير أن هذه الصورة مع التعليق، محاولة من حمد الله لإظهار مظاهر الفرحة واللامبالاة بما يدور حوله من نقاشات داخل منتخب المغرب وخاصة بين أنصاره.

وانهالت التعليقات الغاضبة من الجماهير التي كانت تبدي تعاطفا مع حمد الله وهاجمت وحيد لتهميشه، لتعنف المهاجم المغربي كونها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذه التصرفات ليقلل من ارتباطه بشؤون منتخب الأسود، وتستفز جماهيره.
وكان حمد الله، قد استفز الجماهير المغربية، أثناء بطولة الأمم الإفريقية التي احتضنتها مصر صيف 2019، حيث ظهر بالتزامن مع مباريات منتخب بلاده يستمتع على الشاطئ ويمارس بعض من هواياته.

وسارت أغلب التعليقات في اتجاه دعم خليلوزيتش واستحضار سوابق حمد الله الذي اشتهر بخلافاته مع مدربين سابقين لمنتخبات المغرب، أشهرها اصطدامه مع بيم فيربيك قبل أولمبياد لندن، ليقرر استبعاده من المشاركة في هذه الدورة.

وتناولت أيضًا خلافه مع الفرنسي هيرفي رينارد، ثم حادث مغادرته الشهير لمعسكر الأسود بطريقة غير مسؤولة، قبل أيام قليلة فقط على انطلاقة أمم أفريقيا بمصر وما تسببت فيه من ارتباك داخل المجموعة.

ودعا أغلب المدونين من جماهير الأسود إلى احترام قرار وحيد باستبعاد حمد الله كونه يندرج ضمن قناعاته الشخصية وكذا احترام باقي المدعوين وطي صفحة لاعب نادي النصر للأبد لا سيما بعد تكرار استفزازاته بمثل هذه الخرجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!