بعد آدم ماسينا…الحسين خرجة يقترب من حسم نجم ويستهام الإنجليزي باللعب مع المغرب

المغرب سبورت24 أبريل 2021
بعد آدم ماسينا…الحسين خرجة يقترب من حسم نجم ويستهام الإنجليزي باللعب مع المغرب

يتطلع عميد المنتخب الوطني المغربي السابق، الحسين خرجة إلى إقناع المدافع المتألق عيسى ديوب، مدافع ويستهام الإنجليزي، وصاحب الـ(24 عاماً)، بفكرة اللعب مع المنتخب المغربي الأول، بعدما نجح في إقناع آدم ماسينا لاعب واتفورد الإنجليزي، والذي بات لاعبا لأسود الأطلس.
وأكدت تقارير صحافية أن المفاوضات بين خرجة وعيسى ديوب تسير بشكل إيجابي، بالرغم من التردد الذي يحس به اللاعب ذو الجنسيات الفرنسية والسنغالية والمغربية، حيث أن اللاعب ذو جنسية مزدوجة، من أب سنغالي وأم مغربية، لم يقدم موافقته النهائية، من أجل اللعب مع الفريق الوطني المغربي.
ويسعى الحسين خرجة إلى حسم موقف اللاعب من إرسال ملفه إلى “فيفا”، من أجل تغيير جنسيته الرياضية، بعدما حمل ألوان المنتخب الفرنسي تحت 17 عاماً و20 عاماً، في بداياته عندما كان لاعبا في الدوري الفرنسي مع فريق تولوز الفرنسي، قبل التوقيع لويستهام الإنجليزي الذي يعتبر من أبرز لاعبيه.
ويسارع الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، بقيادة البوسني وحيد حاليلوزيتش، لحسم ملفات، بعض اللاعبين المتحدرين من أصول مغربية، من أجل تجهيز مجموعة قوية، بإمكانها الدخول بقوة، في تصفيات نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وستنطلق بشهر يونيو المقبل، حيث سيكون المنتخب المغربي، على موعد مع مواجهة نظيره السوداني، قبل مواجهة غينيا بيساو ثم منتخب غينيا في دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!