برشلونة يستعد لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد و بايرن ميونخ ولايبزيج في صراع على صدارة الدوري الألماني.

المغرب سبورت19 أكتوبر 2020
برشلونة يستعد لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد و بايرن ميونخ ولايبزيج في صراع على صدارة الدوري الألماني.

ويستضيف بايرن ميونخ حامل اللقب، نظيره أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، فيما يستضيف الوصيف باريس سان جيرمان، نظيره مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويمكن للجماهير الحضور مع الالتزام بالقواعد المحلية لمكافحة فيرس كورونا.

ويحل إشبيلية الإسباني حامل لقب الدوري الأوروبي، ضيفا على تشيلسي الإنجليزي، فيما سيكون ريال مدريد الإسباني (صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب) على موعد مع مواجهة أمام شاختار دونتيسك الأوكراني.

وفي الدوري الأوروبي، يسافر آرسنال لمواجهة رابيد فيينا النمساوي، فيما يستضيف توتنهام نظيره لاسك لينز النمساوي يوم الخميس، وفي اليوم نفسه يلتقي سيلتك الاسكتلندي مع ميلان الإيطالي، في مواجهة بين فريقين سبق لهما التتويج باللقب الأوروبي.

وتتضمن باقي المباريات، مواجهة تجمع باير ليفركوزن الألماني بنيس الفرنسي، ونابولي الإيطالي مع ألكمار الهولندي، وهوفنهايم الألماني مع ريد ستار بلجراد الصربي.

وسيكون لدى برشلونة وريال مدريد أسبوعا حافلا، وبالإضافة إلى انطلاقتهما في دوري أبطال أوروبا، سيتواجهان معًا في أكبر مباريات الكرة الإسبانية يوم السبت المقبل، وكان الفريقان قد تعرضا للهزيمة في المرحلة الماضية بالليجا، حيث خسر ريال مدريد 0-1 أمام قادش، فيما تعرض برشلونة للهزيمة بنفس النتيجة أمام خيتافي.

ويتطلع بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني إلى صدارة جدول ترتيب البوندسليجا، حينما يواجه آينتراخت فرانكفورت.

بينما سيحاول المتصدر لايبزيج، الدفاع عن صدارته، عندما يستضيف هيرتا برلين يوم السبت المقبل، فيما تعد مباراة الأسبوع تلك التي ستجمع بين بوروسيا دورتموند وشالكه في مباراة ديربي الرور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!