انقلابات برلمان الفريق على أنيس محفوظ الرئيس الحالي للرجاء بعد نكسة الأهلي المصري

المغرب سبورت24 أبريل 2022
انقلابات برلمان الفريق على أنيس محفوظ الرئيس الحالي للرجاء بعد نكسة الأهلي المصري

وقع أزيد من 35 منخرطا بالرجاء الرياضي البيضاوي على عريضة المطالبة بعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين، في انتظار إمكانية ارتفاع العدد في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وقرر منخرطو الرجاء مباشرة بعد الإقصاء من دوري عصبة الأبطال توقيع عريضة للمطالبة برحيل أنيس محفوظ، الرئيس الحالي للرجاء، وأعضاء مكتبه، إذ حملوهم مسؤولية الوضع السيء الذي يعيشه الفريق الأخضر، خاصة ضعف مستوى الفريق وفشل التعاقدات الشتوية باستثناء الحارسين غايا ومروان فخر.

وجاء توقيعات هؤلاء المنخرطين، بعد 24 ساعة من إطلاق حملة المطالبة بعقد جمع عام استثنائي،منذ أمس السبت، وهو ما يعني أن هذا العدد قابل للرفع بأعداد أخرى، ومرشح لبلوغ العدد الذي يخول بلوغ مراد عقد جمع استثنائي، والمتمثل في ثلثي عدد برلمان، والكفيلة بإسقاط الرئيس أنيس ومحفوظ والأعضاء المرافقين له.

وكان الرجاء أقصي من دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري، أول أمس الجمعة، وهو ما خلف ردود أفعال غاضبة على المكتب المسير الحالي برئاسة محفوظ، جراء عشوائية التسيير، وإفراغ الفريق من أبرز لاعبيه، دون تعويضهم بآخرين وازنين، وبمقدورهم خلق التوازن داخل النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!