الوداد الرياضي ينهي ملف التعاقد مع مهاجم الزمالك المصري محمد أوناجم

المغرب سبورت4 سبتمبر 2021
الوداد الرياضي ينهي ملف التعاقد مع مهاجم الزمالك المصري محمد أوناجم

قررت إدارة الزمالك المصري وبشكل نهائي الاحتفاظ بأوناجم، رغم تلقيها عروضا مغرية من أندية عربية، من بينها الوداد الرياضي، والإمارات الاماراتي، وبذلك تنتهي أحلام فريق الوداد الرياضي المغربي في التوقيع له في الانتقالات الصيفية الحالية من جديد.

واغلق فريق الوداد الرياضي المغربي ملف المهاجم محمد أوناجم وبدأ البحث عن بديل له من البطولة الوطنية المغربية، حيث يجري الحديث عن لاعب من نادي شباب المحمدية الذي ينوي التعاقد معه في صفقة تبادل بين الطرفين.

وطالبت  إدارة الزمالك في وقت سابق، اللاعب محمد أوناجم ، بضرورة العودة إلى القاهرة  الأسبوع المقبل، تمهيدًا للانتظام  في تدريباته الجماعية، في ظل رغبة الفرنسي كارتيرون ، الاحتفاظ بخدماته  والاعتماد عليه بشكل كبير الموسم المقبل.

ويعول كارتيرون على استعادة أوناجم توهجه مثلما كان عليه الأمر خلال الموسم الكروي المنقضي والذي جاور خلاله الوداد الرياضي على سبيل الإعارة، خاصة أن المذرب الفرنسي يسعى للاحتفاظ بلقب  الدورى  المصري الممتاز،  بعدما توج خلال الأيام القليلة الماضية باللقب للمرة الـ13 فى تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!