الوداد الرياضي يخسر الوصافة بتعادل أمام المغرب التطواني

المغرب سبورت28 سبتمبر 2020
الوداد الرياضي يخسر الوصافة بتعادل أمام المغرب التطواني

عاد فريق المغرب التطواني في اللقاء الذي جمعه بالوداد الرياضي بتعادل ثمين في مباراة ممتعة مؤجلة عن الدورة 26 من البطولة  الوطنية الإحترافية ،بهدف لمثله بملعب سانية الرمل بتطوان، في اللقاء الذي عرف مستوى تقني جيد من لاعبي الفريقين و إيقاع مرتفع طيلة الدقائق، استحسنته جماهير الطرفين.
الشوط الأول من اللقاء انتهى بفوز الوداد الرياضي الذي ضيع فرصة مواصلة مطاردة غريمه الرجاء، بهدف يحيى جبران عن طريق ضربة جزاء بعد إعادتها لدخول قط الى أرضية الملعب، قبل أن يعدل الإسباني بينغوا مارتن للفريق المحلي في الدقيقة 52، من الشوط الثاني.
و عرفت المباراة تألق الحارس رضى بوناكة، حارس  مرمى فريق المغرب التطواني، بعدما تمكن من صد عدة أهداف كانت محققة و ساهم بشكل كبير في نتيجة التعادل التي حققها فريقه حيث كان رجل المباراة بامتياز.
بعد هذه النتيجة فقد الوداد مركزه الثاني لصالح النهضة البركانية ،و بات يحتل الصف الثالث برصيد 49 نقطة، في الوقت الذي يحتل المغرب التطواني الصف الثامن ب 34 نقطة و ضمن مكانته بشكل رسمي بالبطولة الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!