الوداد الرياضي مهدد بخسارة أزيد من ملياري سنتيم

المغرب سبورت27 مارس 2021
الوداد الرياضي مهدد بخسارة أزيد من ملياري سنتيم

ذكرت جريدة “الأخبار” أن الوداد الرياضي لكرة القدم أصبح مهددا بخسارة أزيد من ملياري سنتيم مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بسبب مطالبة مجموعة من لاعبي الفريق بمستحقاتهم المالية، خصوصا الذين تم وضعهم في لائحة المغادرين.

وكشفت “الأخبار” نقلا عن مصدر مطلع داخل الوداد أن قيمة المستحقات العالقة في ذمة الفريق لعدد من اللاعبين تقارب ملياري سنتيم، سيما تلك المتعلقة بمنح التوقيع ومنح مجموعة من المباريات.

وأكد المصدر ذاته على أن الوداد ملزم بتسديد جزء كبير لغرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأيضا للاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص مستحقات عدد من مدربيه ولاعبيه السابقين، من أبرزهم المدرب السابق الحسين عموتة واللاعبان وليام جيبور ومحمد الناهيري.

وقال المصدر نفسه إن المكتب المسير للوداد سيعمل على تقليص هذه المستحقات، من خلال اجتماعات بمجموعة من العناصر التي ستغادر النادي، نهاية الموسم الحالي، وأنه سيحاول أن ينفصل بالتراضي عنها وتقديم جزء من تلك المستحقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!