النصر وحمد الله الى نهائي دوري الأبطال رغم الإقصاء امام بيرسبوليس الإيراني

المغرب سبورت4 أكتوبر 2020
النصر وحمد الله الى نهائي دوري الأبطال رغم الإقصاء امام بيرسبوليس الإيراني

 

نادي: برسيبوليس

قدم نادي النصر السعودي لكرة القدم اعتراضا رسميا يومه الأحد إلى الاتحاد الآسيوي، ضد بعض لاعبي بيرسبوليس الإيراني، مباشرة بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين ليلة أمس الجمعة، برسم نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب عدم قانونيتهم بالمشاركة في اللقاء.

وأكدت تقارير إعلامية سعودية أن إدارة النصر عقدت اجتماعا عاجلا مباشرة بعد نهاية المباراة المذكورة، وهيأت ملفا متكاملا قدمته للاتحاد الوصي عن الكرة بالقارة “الصفراء” من أجل البت فيه على أمل أن يتأهل أصدقاء المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى المباراة النهائية بالقلم بعدما فشلوا بالقدم.

وحسب مسؤولي النصر السعودي فقد قرروا المطالبة بحقهم معتبرين أن نادي برسبوليس الإيراني ارتكب خطأ بإشراكه لاعبين لا يحق لهم المشاركة، مضيفة أن النادي الإيراني ممنوع من تسجيل اللاعبين ضمن قائمته بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الآسيوي.

يذكرأن نادي النصر السعودي كان قد أقصي من دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد هزيمته أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة خمسة مقابل ثلاثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!