المهدي بنعطية يدافع عن المهاجم المغربي أمين حارث

المغرب سبورت8 أبريل 2022
المهدي بنعطية يدافع عن المهاجم المغربي أمين حارث

أبدى عميد المنتخب الوطني المغربي السابق المهدي بنعطية، اعجابة بالمردود الرائع الذي قدمه المهاجم المغربي أمين حارث، مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي الذي لا يلعب في الوقت الراهن مع المنتخب الوطني المغربي، وذلك خلال مباراته الماضية مع مارسيليا، محليا وأوروبيا.

وأكد المهدي بنعطية أن زميله السابق في صفوف المنتخب المغربي يملك كل القدرات والمواصفات المطلوبة ليعتمد عليه مدربه في مارسيليا كلاعب أساسي في خط الهجوم، ويقدم اوراق اعتماده هذا الموسم بشكل مثالي.

وقال المهدي في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن حارث يملك والثقة والقدرة على إقصاء العديد من اللاعين بلمسة واحدة. وقال بنعطية: “حارث لديه كل شيء ليكون في الخط الهجومي للمدرب سامباولي.. الثقة، زمن اللعب، سيقان من نار.. لديه كل شيء”.

وأضاف: “أمين يلعب مرتاحا ويستطيع المخاطرة من خلال قدرته على تسريع اللعب وقدرته على إقصاء العديد من اللاعبين بلمسة كرة واحدة. يمكنه أن يلعب دورا كبيرا في بحث مارسيليا عن موقع له في عصبة الأبطال. بالنسبة لي باستثناء ديمتري بايت رجل مارسليا القوي، يملك حارث ما يمكن أن يحسده عليه بقية اللاعبين في الخط الهجومي لفريقه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!