المهاجم يوسف النصيري يستجيب لقرار مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش

المغرب سبورت9 نوفمبر 2021
المهاجم يوسف النصيري يستجيب لقرار مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش

أصر مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش على ضرورة تواجد المهاجم يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، في معسكر المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، لعرض إصابته على الجهاز الطبي للأسود، الأمر الذي استجاب له اللاعب وناديه.

وعمل وحيد خليلوزيتش مدرب الأسود، ومعه اتحاد الكرة المغربي، على حضور يوسف النصيري، لمجمع محمد السادس الذي يحتضن معسكر المنتخب المغربي، لعرض إصابته على طبيب المنتخب، ورفض مكوثه في إسبانيا، وتلقي التقارير من إدارة النادي الأندلسي.

وأعلن إشبيلية أن النصيري مصاب وسيغيب عن الملاعب لنحو شهر كامل، لكن وحيد تمسك بحضوره للمغرب، وهو ما حدث بالفعل، وخضع اللاعب لفحص طبي أشرف عليه الجهاز الطبي لمنتخب المغربي، ولم يتم الكشف بعد عن نتيجته، وبذلك فإن الإعلان عن حالة النصيري سيكون قبل مباراة السودان، وتحديدا في لقاء وحيد خليلوزيتش مع وسائل الإعلام على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وسمح وحيد حليلوزيتش ببقاء النصيري مع ناديه ورخص له بعدم حضور المعسكر في مباريات الفريق الوطني المغربي السالفة، إلا أنه هذه المرة كان صارما واشترط حضوره رغم علمه بإصابته وغيابه عن مباراتي السودان وغينيا، كي يخضعه لفحوصات دقيقة ويتأكد من حقيقة الإصابة ومعها إمكانية حضور هذا اللاعب لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!