المنتخب المغربي يستعد بتونس لبطولة امم افريقيا لكرة اليد

المغرب سبورت11 يناير 2016
المنتخب المغربي يستعد بتونس لبطولة امم افريقيا لكرة اليد

دخل منتخب المغرب لكرة اليد معسكرا إعداديا بتونس استعدادا لبطولة إفريقيا التي ستحتضنها القاهرة بمصر من 20 يناير/ كانون الأول إلى 31 منه، وهو المعسكر الثاني الذي يجريه المنتخب المغربي، إذ سبق أن عسكر بإسبانيا لمدة 25 يوما وأجرى خلاله ثلاث مباريات ودية.

ولم تكن القرعة رحيمة بالمنتخب المغربي، حيث يتواجد في مجموعة جد صعبة بتواجد منتخبات مصر والجزائر والغابون والكاميرون ونيجيريا.

وكان الاتحاد المغربي لكرة اليد قد عين الدولي السابق محمد براجع مدربا لمنتخب المغرب، حيث سيستعين بمجموعة من اللاعبين الذين يحترفون بأوروبا من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي يتوخاها الجمهور المغربي، وتم تعيين أيضا محمد الأشهب مساعدا له.

ومن أهم اللاعبين المحترفين في أوروبا الذين سيعتمد عليهم المدرب محمد براجع هناك نبيل السلاسى لاعب ترامبلاي الفرنسى وسفيان صياد لاعب نادى بويرتو سيجونتو الاسباني، وسعيد لاعب  ستيوا أليكساندرو الرومانى و المهدى إيغيرى لاعب نادي ميلوز بالدرجة الثانية الفرنسية و هشام حمادي لاعب نادى ليبورن بالدرجة الثانية الفرنسية و ياسين الادريسي حارس مرمى نيم الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!