المغربي أمين حاريث يكشف عن احقيته في العودة للمنتخب الوطني المغربي ولعب كأس العالم

المغربي أمين حاريث يكشف عن احقيته في العودة للمنتخب الوطني المغربي ولعب كأس العالم

تحدث اللاعب المغربي امين حاريث في حوار مطول مع موقع Dauphiné Libéré المهتم باخبار نادي اولمبيك مارسيليا الفرنسي.

نقدم لكم ما خص به موضوعي المنتخب الوطني ومستقبله رفقة فريقه اولمبيك مارسيليا الذي انضم اليه بداية الموسم الجاري على سبيل الاعارة من نادي شالكه الالماني، نقلا عن “المرصد برو”

يقول أمين عن رغبته في تمثيل المنتخب الوطني: “بالطبع أنا أفكر في ذلك! أفتقد التواجد مع المنتخب! أنا لا أدلي بهذه التصريحات لأنني رأيت أنهم تأهلوا لكأس العالم ولكن لأنني أريد فقط أن ألعب على المستوى العالمي! التجمعات، كنت سأحضر.

كانت هناك أشياء، وقرارات لا تعتمد عليّ فقط. ولكن إذا كنت بهذا المستوى الآن، فأنا آسف، لكن سيكون من غير المفهوم بالنسبة لي ألا أكون هناك. سيكون من العار أن نستغني عن اللاعبين الجيدين المتاحين لدينا: زياش أو مزراوي أو أنا.

هناك أربعون مليون شخص سيكونون خلفنا. سيكون من العار أن نُحرم من هذه السعادة. على الجميع وضع غرورهم جانبًا ونستمتع معا جميعًا! “.

 

وعن مستقبله مع ناديه اضاف امين حاريث:

” أشعر أنني بحالة جيدة هنا. بعد هذا لن أستطيع اضافة اي شيء. فالأمر لا يعتمد عليّ وحدي. لا أريد أن أضع شيء في مخيلتي، فلا يحدث ذلك وأشعر بعدئدٍ بالاشمئزاز. أن أقول إنني لا أريد البقاء هنا سيكون ذلك كذبًا لأنه نادٍ كبير! اللعب في دوري الأبطال الموسم القادم ، لا يمكن غض النظر عن ذلك. هناك نوادي أخرى مهتمة. هناك شالكه، كل الاطراف، سوف تؤخذ بعين الاعتبار، لذلك سنرى ، لما لا، هناك فرص (يبتسم) “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!