المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

المغرب سبورت30 مايو 2021
المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

بعد رحيل المدرب أنطونيو كونتي، والذي ينتظر الآن مكالمة من ريال مدريد، إنتر ميلان قرر أيضا أن يقول وداعا للنجم المغربي أشرف حكيمي. بعد أن كان أحد أعظم أبطال الفريق الذي توج بلقب الدوري الإيطالي.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن لاعب ريال مدريد السابق على وشك أن يودع النيرازوري بعد عام واحد فقط من وصوله، وسيكون أحد الأوراق لإنقاذ رصيد خزينة النادي الذي يحتاج إلى استرداد 100 مليون في السوق وخفض الرواتب بنسبة 20٪.

ووفقًا لـ«La Gazzetta dello Sport»، تم إغلاق المفاوضات مع باريس سان جيرمان تقريبًا وسيوقع المغربي قريبًا. سيستثمر الفرنسيون 60 مليون يورو من أجل الظهير الأيمن، وهو رقم يمنح إنتر راحة البال.

وهدف النادي الآن هو عدم التخلص من المزيد من كبار اللاعبين في مشروع سيموني إنزاجي الجديد وكسب المال بأسماء أخرى. على سبيل المثال، فإن جواو ماريو، الذي قضى موسماً رائعاً في سبورتنج لشبونة، يحب البطولة البرتغالية وبقي عام واحد على عقده. أو ناينجولان، الذي أنهى الموسم بشكل جيد في كالياري وكسب صافي 4.5 مليون، كما أن التخلص منه سيوفر 9 ملايين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!