المدرب الجديد لفريق ستاندر ليج البلجيكي مباي لي يضع ثقته في الدولي المغربي

المغرب سبورت8 يناير 2021
المدرب الجديد لفريق ستاندر ليج البلجيكي مباي لي يضع ثقته في الدولي المغربي

أكد المدرب الجديد لفريق ستاندر ليج البلجيكي، مباي لي، أنه يضع ثقته في الدولي المغربي مهدي كارسيلا، مشيرا إلى أنه ينبغي أن يقود النادي في صراعه لتجاوز الصعوبات الحالية.

وقال مباي لي: “سيتحمل (مهدي) مسؤولياته وسيقود النادي للخروج من هذا الوضع المعقد الذي يمر به. سيجلب لنا الكثير وأنا أثق به. إنه يبدأ من الصفر ولديه ما يلزم لإخراج ستاندر من هذا الوضع”.

وحل المدير الفني السنغالي مكان الفرنسي فيليب مونتاييه كمدرب لستاندر ليج يوم 30 ديسمبر/كانون أول الماضي، وهو النادي الذي يتمتع بمكانة كبيرة في بلجيكا ويحل حاليا في المركز 11 بجدول الدوري، وتم إقصاؤه من الدوري الأوروبي.

وطالب لي الصحافة والجماهير بفتح صفحة جديدة مع لاعب الوسط المغربي، المحترف سابقا بصفوف غرناطة، والذي ولد قبل 31 عاما لأم مغربية وأب بلجيكي وولد في ليج ويلعب لمنتخب المغرب.

وتابع: “أريدكم أن تحكموا على مهدي كارسيلا من الآن فصاعدا، يبدأ من الصفر ، وينبغي ان يتوقف الحديث عن ماضي مهدي، سواء ذهب إلى روسيا أو البرتغال، أريد أن أغلق هذه الصفحة”.

وواصل: “يعلم مدى الثقة التي أضعها فيه، وبالتأكيد سأعتمد على مهدي”، تعليقا على ما تردد حول رحيله هذا الشهر عن صفوف ستاندر ليج، والذي ينتظر أن يحصل على شارة القائد بعد دعم المدرب الجديد له، وفقا للصحافة المحلية.

وسبق لمهدي اللعب في صفوف ستاندر ليج في الفترة من 2013-2015 واحترف بعدها في بنفيكا وغرناطة قبل اللعب في اليونان مع أوليمبياكوس والعودة في 2018 للنادي البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!