المدافع المغربي بدر بانون يرد بخصوص اعتزاله كرة القدم بسبب المرض

المغرب سبورت15 يناير 2022
المدافع المغربي بدر بانون يرد بخصوص اعتزاله كرة القدم بسبب المرض

فند المدافع المغربي بدر بانون المحترف في صفوف الأهلي المصري، كل الشائعات التي ترددت حول إصابته بمضاعفات بالقلب بسبب تأثره بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بانون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل أنستعرام: “ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله”.

وأضاف المتحدث نفسه: “فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله”.

وأوضح المدافع المغربي: “المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب محاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين”.

وتابع بانون: “أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.

وكانت العديد من المواقع الرياضية المصرية قد أكدت بأن بدر بانون بات قريبا من اعتزال كرة القدم بسبب مخلفات المرض الصدري الذي يعاني منه، حيث سينتقل إلى قطر من أجل الاستشفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!