اللاعب الدولي المغربي ريان مايي يقترب من مجاورة الحارس ياسين بونو في فريق واحد

المغرب سبورت21 نوفمبر 2021
اللاعب الدولي المغربي ريان مايي يقترب من مجاورة الحارس ياسين بونو في فريق واحد

لفت اللاعب الدولي المغربي ريان مايي (24 سنة)، لاعب المنتخب الوطني المغربي الأنظار مع منتخب بلاده، حيث أثار إعجاب مسؤولي إشبيلية الإسباني، الذين فتحوا ملفه في انتظار الشروع في التفاوض حول إمكانية ضمّه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستفسر المدير الرياضي لإشبيلية رامون رودريغيز “مونشي”، عن الثنائي الحارس ياسين بونو والمهاجم يوسف النصيري لمعرفة مستقبلهما مع النادي، وعن نجم المنتخب المغربي الجديد، المهاجم ريان مايي، لاعب فيرينكفاروسي المجري، الذي يرتبط بعقد مع ناديه لغاية 30 يونيو 2024.

وأظهر مهاجم أسود الأطلس جاهزية كبيرة مع كتيبة البوسني وحيد حاليلوزيتش، حيث سجل ثنائية في المباراة الأخيرة، التي فاز فيها منتخب المغرب على حساب غينيا بثلاثية، في إطار الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية لكأس العالم قطر 2022.

ونشأ ريان مايي صاحب الـ24 عاماً في بلجيكا، حيث لعب مع أندية ستاندار دولييج، ثم أرهوس الدنماركي، وأيضاً ليماسول القبرصي، قبل مجاورة فيرينكفاروسي المجري، الذي منحه عقداً طويل الأمد، ما شجعه على التوقيع معه ليتألق بعدها برفقته، ما يؤكد أنه سيكون مرشحاً لمغادرة الدوري المجري مع نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!