الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد أبرز المطلوبين في يوفنتوس

المغرب سبورت18 أكتوبر 2020
الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد أبرز المطلوبين في يوفنتوس

يواصل يوفنتوس العمل على تدعيم الفريق بأفضل العناصر الممكنة، للحفاظ على تواجد البيانكونيري في القمة دائمًا ومواصلة تحقيق الألقاب.

وينوي مسؤولو يوفنتوس إظهار الدعم الكامل للمدير الفني أندريا بيرلو، لتحقيق مشروع النادي، بالسيطرة على البطولات المحلية والقارية خلال المرحلة المقبلة، كما يملك فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي، خطة شاملة لتدعيم الفريق في صيف 2021.

وتسببت أزمة كورونا في تأجيل الاستراتيجيات الخاصة بتدعيم الفريق، ولكن العام المقبل سيشهد محاولات مكثفة من يوفنتوس لتحقيق أهدافه السابقة.

وبحسب شبكة “سكاي إيطاليا“، فإن الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، يعد من أبرز المطلوبين في يوفنتوس، إلا أن الأمر لن يكون سهلًا، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في ضمه، أبرزها ريال مدريد.

وصوب مانشستر يونايتد أنظاره على ضم الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، والذي يعد هدفًا لإنتر ميلان أيضًا.

وسوف يساهم رحيل فالفيردي عن ريال مدريد في تركيز مسؤولي الميرنجي على ضم بوجبا، وقد يتم ذلك في صورة اتفاق بين الناديين على صفقة تبادلية.

ولم يخف بوجبا رغبته في الانضمام لريال مدريد، وأعلن عن ذلك في أكثر من مناسبة، كان آخرها قبل أسبوع، عندما أكد أن اللعب لريال مدريد بمثابة الحلم بالنسبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!