الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد يقترب من ريال مدريد.

المغرب سبورت5 يوليو 2021
الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، لم يخرج من حسابات ريال مدريد.

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، أن الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، لم يخرج من حسابات ريال مدريد.

وكان بوجبا هدفا أساسيا لمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، على مدار موسمين، لكن مسؤولي الميرنجي لم ينفذوا طلب “زيزو”، بسبب مغالاة مانشستر يونايتد في مطالبه المالية، حيث حدد أكثر من 100 مليون يورو لبيعه.

وبحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فهناك خطة في ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن عقد بوجبا ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ويرفض توقيع عقدٍ جديد، وبالتالي هناك إمكانية لضمه مجانًا.
أما في مانشستر يونايتد، فيدركون جيدًا أن بوجبا يراوغ من أجل التجديد، وعلى الرغم من جهودهم للإبقاء عليه، إلا أنهم يرحبون ببيعه هذا الصيف، لجمع الأموال وتجنب رحيله مجانًا في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس مهتم باستعادة بوجبا مرة أخرى هذا الصيف، إلا أن مانشستر يونايتد يفضل انتقاله لريال مدريد، كجزء من صفقة مواطنه رافائيل فاران.

لكن ورغم ذلك، فإن ريال مدريد لا يريد التخلي عن فاران في صفقة تبادلية، ويرغب في الحصول على 70 مليون يورو لبيعه، من أجل استغلال تلك الأموال في صفقة كيليان مبابي، أما فيما يتعلق ببوجبا، فعقده ينتهي في صيف 2022، ويمكن ضمه مجانًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!