العربي يتجاوز عتبة مواطنه حسن أقصبي أسطورة الفتح ويحقق إنجاز غير مسبوق

المغرب سبورت19 أكتوبر 2020
العربي يتجاوز عتبة مواطنه حسن أقصبي أسطورة الفتح ويحقق إنجاز غير مسبوق

أحرز المهاجم يوسف العربي ثلاثية في اللقاء الذي جمع فريقه أولمبياكوس اليوناني بضيفه أتروميتوس برسم مباريات الجولة 5 من الدوري المحلي ،رافعا رصيده إلى 5 أهداف على رأس قائمة الهدافين.

وتخطى الدولي المغربي يوسف العربي  عتبة مواطنه حسن أقصبي اللاعب السابق في نادي الفتح الرباطي والأندية الفرنسية نيم وريمز وموناكو، بفارق هدف واحد. كما يرتقب أن يتم توسيع الفارق بينهما على اعتبار أن الهداف السابق لنادي غرناطة الإسباني يعتبر المهاجم الأساسي واللاعب الذي لا يمس في تشكيلة وصيف الدوري اليوناني للموسم الحالي.

وتمكن الغوليادور المغربي من تسجيل أهدافه الـ174 في خمس دوريات مختلفة، بعدما سجل 76 هدفا في الدوري القطري و44 هدفا في الدوري الإسباني و25 هدفا في الدوري اليوناني و17 هدفا في الدوري الفرنسي و12 هدفا في الدوري السعودي.

كما يتربع اللاعب يوسف العربي على صدارة هدافي الدوري اليوناني بـ5 أهداف، بفارق هدفين عن الثلاثي أناستاسيوس دوفيكاس مهاجم فولوس وادريان ساردينيرو مهاجم أوفي كريت وجيرونيمو باراليس مهاجم استيراس تريبوليس، ليبدأ بذلك حملة الدفاع عن لقب هداف الدوري للموسم الثاني تواليا، بعد تتويجه بالجائزة الموسم الماضي برصيد 21 هدفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!