الزمالك المصري يرفض طلب الرجاء ويصدم الكاف بقراره مع حسنية أغادير

المغرب سبورت20 أكتوبر 2020
الزمالك المصري يرفض طلب الرجاء ويصدم الكاف بقراره مع حسنية أغادير

أكد مصدر من داخل إظارة نادي الزمالك، ان الأخيرة ترفض تأجيل لقاء الفريق مع الرجاء الرياضي المغربي، مشددة على أن الفترة الماضية شهدت تعرض 7 لاعبين للإصابة بفيروس كورونا من حسنية أغادير، دون إصدار أي قرار من طرف الكاف.

وقالت ادارة الزمالك أنه وتحديداً قبل مواجهة نهضة بركان، ورفض الاتحاد الأفريقي، تأجيل المباراة، وأجبر حسنية أغادير، على خوض اللقاء بشكل طبيعي بباقي اللاعبين، مهدداً باعتبار الفريق منسحباً حال عدم موافقته على اللعب”.

وأعلن نادي الرجاء المغربي، نتائج التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي خضع لها لاعبو الفريق عقب مواجهة الزمالك، والتي جمعتهما مساء أول أمس الأحد، بدوري أبطال أفريقيا.

وأصدر نادي الرجاء المغربي، بيانًا رسميًا أمس، جاء فيه: “إثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا لفيروس كورونا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية، من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي”.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الرجاء مع الزمالك، يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!