الزمالك المصري يحسم وشرط واحد يؤخر عودة المهاجم محمد أوناجم لنادي الوداد الرياضي

المغرب سبورت12 نوفمبر 2021
الزمالك المصري يحسم وشرط واحد يؤخر عودة المهاجم محمد أوناجم لنادي الوداد الرياضي

وافق نادي الزمالك المصري على تسريح لاعبه المغربي محمد أوناجم لصالح الوداد الرياضي المغربي، مقابل مبلغ 250 مليون سنتيم، في الانتقالات الشتوية بعدما بات خارج حسابات الفريق الأبيض الموسم المقبل.

و يدرس الوداد الرياضي إمكانية تأجيل عودة أوناجم إلى غاية نهاية الموسم الجاري، خصوصا أن العقد الذي يربط أوناجم بالفريق الأبيض سينتهي شهر يونيو المقبل، مما سيمكنه من ضم اللاعب في صفقة انتقال حر.

ويهتم الوداد الرياضي بضم أوناجم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، شريطة أن يكون العرض المقدم إلى الزمالك منخفضا، إذ لا يزال الطرفان يناقشان الأمر، حيث قدم النادي المغربي مبلغا يساوي ما تمت به إعارة اللاعب الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يغادر محمد أوناجم نادي الزمالك المصري بعدما لم يشارك في دوري أبطال أفريقيا، ليكون مع الوداد الرياضي المغربي، حيث سيكون  بمقدور النادي الأحمر الاستفادة من خدمات أوناجم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي، بحكم أن الأخير لم يشارك في البطولة ذاتها رفقة الفريق المصري.

ويسعى الزمالك إلى التخلص من مجموعة من لاعبي الفريق، خصوصا الأجانب منهم، في ظل الوضع الراهن الذي تعيشه القلعة البيضاء، وسعي اللجنة المؤقتة لتدبير الزمالك إلى إحداث ثورة بالنادي، سيما بعد الهزيمة القاسية ضد الأهلي بخمسة أهداف لثلاثة أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!