الرجاء الرياضي يحسم إتفاقه مع أحد أبرز اللاعبين ويحقق مطلب جماهير النادي الأخضر

المغرب سبورت24 مايو 2022
الرجاء الرياضي يحسم إتفاقه مع أحد أبرز اللاعبين ويحقق مطلب جماهير النادي الأخضر

يفاوض فريق الرجاء الرياضي في الوقت الراهن محمد مكعازي، لاعب خط الوسط، من أجل تجديد عقده لمواسم مقبلة رفقة الفريق الأخضر.

وأوضحت مصادر رجاوية، أن أنيس محفوظ رفقة عزيز العامري، جالسا المكعازي في مناسبتين، غير أنهما لم يتوصلا معه إلى اتفاق نهائي، وينتظر أن يواصلا مسلسل المفاوضات.
وأبدى مكعازي تخوفه من الوضع الذي يعيشه الفريق الأخضر، في ظل إعلان المكتب المسير قرارهم بالرحيل بنهاية الموسم، وعدم اتضاح الرؤية في الوقت الحالي.

وأوضحت مصادر sport1.ma، أن المكعازي يرغب في الاستمرار رفقة الفريق الأخضر، خاصة أنه أصبح لاعبا أساسيا في ظل غياب زكرياء الوردي، الذي أجرى عملية جراحية أبعدته لفترة طويلة عن الميادين.

ويصر محفوظ على مفاوضة اللاعبين لتجديد عقود بعضهم ومحاولة التعاقد مع لاعبين آخرين، رغم مطالبة أعضاء من المكتب المسير ومنخرطي النادي، بعد اتخاذ أية قرارات في هذا السياق، ما دام أنه أعلن عن عقد جمع عام انتخابي نهاية الموسم الرياضي.

وتؤكد مصادر قريبة من الرئيس الرجاوي أن هذا الأخير لا نية له في الرحيل عن الفريق، وأنه جاول تهدئة مسيري الرجاء بالبلاغ الذي أعلن عنه، لتفادي تقديم استقالاتهم في الوقت الراهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!