الرجاء الرياضي المغربي يفقد أبرز لاعبي الفريق في موقعة الإسماعيلي المصري

المغرب سبورت7 يناير 2021
الرجاء الرياضي المغربي يفقد أبرز لاعبي الفريق في موقعة الإسماعيلي المصري

بات الكونغولي “بين مالانغو”، مهاجم الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مرشحا للغياب عن مباراة الحاسمة أمام الاسماعيلي المصري، يوم الاثنين المقبل، عن إياب دور نصف نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بعدما أثبتت التحاليل المخبرية التي خضع لها إصابته بفيروس “كورونا”.

وسيكون اللاعب مالانغو أبرز غيابات فريقه، اليوم الثلاثاء، أمام فريق “تونغيت السنغالي، عن إياب الدور الاول من منافسات دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب كل من اللاعب الشاب زكرياء الهبطي، ومساعد المدرب محمد البكاري، والإداري رضوان الطنطاوي، بسبب تأكد إصابتهم بفيروس “كورونا” خلال التحاليل التي أجريت على الفريق تحت إشراف الاتحاد الأفريقي “كاف”.

ويحتمل غياب اللاعب الكونغولي، الذي يخضع للحجر الصحي المعمول به من طرف السلطات المختصة، لصعوبة شفائه قبل يوم الاثنين المقبل، كما أنه يرشح، كذلك، غياب المدافع الليبي سند الورفلي عن المباراة ذاتها بسبب تعرضه للإصابة خلال آخر حصة تدريبية استعدادا للمباراة أمام الفريق السنغالي.

ويعول المدرب جمال السلامي على جاهزية كامل عناصره لتجاوز الفريق المصري، وتعويض فارق الهدف الذي انهزم به فريق الرجاء خلال مباراة الذهاب بالقاهرة من أجل حجز بطاقة المباراة النهائية التي ستجرى بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط أمام نادي الإتحاد السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!