الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ يهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب تياجو ألكانتارا.

المغرب سبورت13 سبتمبر 2020
الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ يهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب تياجو ألكانتارا.
الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ يهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب تياجو ألكانتارا.

انتقد أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، سعي ليفربول ومانشستر يونايتد للتعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط البافاري.

وينتهي عقد تياجو مع بايرن في صيف العام المقبل، لكن اللاعب الإسباني يرغب في الرحيل هذا الصيف.

وخلال مقابلة مع قناة “سبورت1“، قال هونيس: “عرضنا على تياجو عقدًا رائعًا لمدة أربع سنوات، لكنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة وأخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا”.

وأضاف: “من المحتمل أن يكون لديه اتفاق مع ليفربول أو مانشستر يونايتد، أو مع كليهما، لكن الناديين لم يقدما لنا أي عرض”.

وتابع هونيس: “إنهما يخدعان بايرن ويريدان مواصلة الابتزاز عن طريق الانتظار للأسبوع الأخير في الميركاتو، ثم تقديم عرض رخيص”.

وأردف: “على بايرن أن يقرر إذا كان يريد خوض هذه اللعبة أم يحتفظ بموقفه ويتمسك باستمرار تياجو”.

وتطرق الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، إلى الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، قائلا “طالما لا توجد جماهير في المباريات التي تقام على ملعبنا فإن بايرن يفقد بين 50 و60 مليون يورو (59 إلى 71 مليون دولار)”.

وأوضح هونيس أن خوض الفريق المباريات على أرضه بدون جمهور لمدة موسمين “ليس بالأمر السهل بالنسبة لبايرن”، لكنه استبعد في الوقت ذاته أن “ينكسر النادي البافاري” أغنى نادٍ في ألمانيا.

كما استبعد أن يبرم البايرن هذا الصيف صفقة أغلى من القيمة التي دفعها خلال ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو 50 مليون يورو، مشيرا إلى أن البافاري لا يعاني من الضغوط فيما يتعلق بإبرام صفقات جديدة رغم أجندة المباريات المزدحمة.

وأكد هونيس أنه بعد الفوز بـ3 ألقاب هذا الموسم فمن الممكن تجربة أمور جديدة،  في إشارة إلى المواهب الشابة بالفريق وفي مقدمتها الهولندي الصاعد جوشوا زيركيزي الذي شارك مع الفريق للمرة الأولى في الموسم الماضي ونجح في هز الشباك.

وبسبب جائحة كورونا ستبقى فترة الانتقالات الصيفية مفتوحة لفترة أطول هذا االعام، وسط تكهنات إزاء إمكانية رحيل الإسبانيين تياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز في الوقت الذي لم يجدد فيه المدافع النمساوي ديفيد ألابا عقده الذي ينتهي في 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!