الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي يعود لعرين أسود الأطلس

المغرب سبورت23 نوفمبر 2021
الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي يعود لعرين أسود الأطلس

بات في حكم المؤكد أن يعود الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، لعرين أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، بعد غيابه عن تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم، وذلك وفقا لما أوردته جريدة المنتخب المقربة من أخبار المنتخب الوطني المغربي.
ومن المنتظر أن يفتح الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش، ملف الظهير الأيمن للمنتخب الوطني المغربي نصير مزراوي، لحله وتذويب الخلافات بين الطرفين عبر إجتماع سيحضر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة والطاقم التقني للفريق الوطني، قبل الدخول في معسكر كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون مطلع العام القادم.
و يفكر وحيد حليلوزيتش جديا في إعادة نصير مزراوي إلى الفريق الوطني بعد إستبعاده لأسباب إنضباطية وبعد سلوك بدر من اللاعب في إحدى الحصص التدريبية.
ويشعر الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش بتغيير في موقفه فيما يخص مزراوي هو من أخطأ في حق القميص الوطني وكان لابد من إبعاده حتى يعود لشرده لكي يعتمد عليه من جديد.

ولمح الناخب الوطني بأنه يفكر في إعادة مزراوي للفريق الوطني، وقد يطوى الخلاف في الأيام القادمة قبل التوجه إلى الكامرون، بصفوف مكتملة للمنافسة على التاج الإفريقي الذي يراهن عليه وحيد وانصار المنتخب الوطني المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!